منتديات احلى همسه


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

منتديات احلى همسه

احلى همسه

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إنطلاقاً من حديث المصطفى - صلى الله عليه وسلم - من لم يشكر الناس لا يشكر الله ... وتثميناً لجهودكم يسرني ويشرفني

أن أتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في رقي منتدنا والشيء الذي أتمناه من كل عضو وعضوه في هذا المنتدى الرائع السعي من أجل الرقي بالمنتدي إلى أعلى مراتبه

وواصلو الابداع بـاقلام من ذهب تحياتى وتقديري للجميع يا رب رحمتك بمصر

ミ♡عبير كل عام وانتى بخير وعقبال ١٠٠ سنه وانتى طيبه وسعيده ミ♡彡
رمضان كريم كل عام وانتم بخير جعل الله لكم الايمان دارا والخير طريقا وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

شاطر | 
 

  قول كلمه لشخص لا يسمعك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حزينة عليكي يا بلدي
المديره العامه
المديره العامه
avatar

نقاط نقاط : 1068
عدد المساهمات عدد المساهمات : 718
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الإثنين فبراير 21, 2011 4:00 pm

كل واحد جواه كلمة وعاوز يوصلها لشخص معين مش سامعه

او مش عاوزه يعرف انه عاوز يقوله الكلمة دى

سواء كانت الكلمة

عتاب..
دعاء..
سلام..
سؤال..
اى حاجة عاوز تقولها قولها....




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salahmay
المشرف العام
المشرف العام
avatar

بلدى :
نقاط نقاط : 100000066
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2017
التقيم التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : http://hamsa.3oloum.org

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الثلاثاء فبراير 22, 2011 11:15 am

القلب الحنون
إبدااع في كل شيء
ذوق رااااقي جدا جدا
سلمت يداكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salahmay
المشرف العام
المشرف العام
avatar

بلدى :
نقاط نقاط : 100000066
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2017
التقيم التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : http://hamsa.3oloum.org

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الثلاثاء فبراير 22, 2011 11:23 am

سلام
للاخت الغاليه
احلى همسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الثلاثاء فبراير 22, 2011 3:01 pm

دعاء
لكل شهداء مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزينة عليكي يا بلدي
المديره العامه
المديره العامه
avatar

نقاط نقاط : 1068
عدد المساهمات عدد المساهمات : 718
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الأربعاء فبراير 23, 2011 4:13 pm

صلاح
اسعدني حضورك الرائع لصفحتي
تقبل مني ارقي تحيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزينة عليكي يا بلدي
المديره العامه
المديره العامه
avatar

نقاط نقاط : 1068
عدد المساهمات عدد المساهمات : 718
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الأربعاء فبراير 23, 2011 4:21 pm

مشاااعر
شكرا لكي علي مرورك الرائع..
..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزينة عليكي يا بلدي
المديره العامه
المديره العامه
avatar

نقاط نقاط : 1068
عدد المساهمات عدد المساهمات : 718
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الأربعاء فبراير 23, 2011 4:41 pm

أبي الحبيب
نفسي اشوفك واتكلم معاك
احتاجك بشدة
افتقد رأيك الرشيد في معظم امور حياتي
بالرغم من كثرة سنين الفراق بيننا
ولكني لازلت اعيش على ذكراك
فانت معي في كل لحظة وفي كل موقف
لازلت اعيش بين الناس بسيرتك الطيبة العطرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salahmay
المشرف العام
المشرف العام
avatar

بلدى :
نقاط نقاط : 100000066
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2017
التقيم التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : http://hamsa.3oloum.org

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الجمعة أبريل 22, 2011 7:27 am

اقول

للاخت الغاليه
احلى همسه
ربنا يرجعك لينا بالسلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير
مشرفة
مشرفة
avatar

نقاط نقاط : 790
عدد المساهمات عدد المساهمات : 568
التقيم التقيم : 2
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الأحد يونيو 12, 2011 12:05 pm


الى نفسا لم يشرق الحب فيها
هيى نفسا لا تدرى ما ماعنيها
ادعو الذى صرف الهوى منى اليك ومنك عنى
ان يبتليك بما ابتلانى او بسل الحب منى
ا

القلب الحنون موضوع جميل
وللتألق عنوان القلب الحنون
تحياتى عبيررررررررررررررررر


لو تهب الدنيا ريح وينتهى كل الزمان 00000 ويصبح العالم جريح انا بأيديك فى امان




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر
عضو نشيط
عضو نشيط


نقاط نقاط : 56
عدد المساهمات عدد المساهمات : 45
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الخميس ديسمبر 01, 2011 12:55 pm

غلطة مين انا ولا انت غلطة مين
مين باع مين انا ولا انت
مين باع مين
مين الظالم مين مظلوم مين عالتانى حقة يلوم
القلب الحنون موضوع غايه فى الجمال
شكرا لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salahmay
المشرف العام
المشرف العام
avatar

بلدى :
نقاط نقاط : 100000066
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2017
التقيم التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : http://hamsa.3oloum.org

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الجمعة يونيو 22, 2012 1:06 pm



اللهم نتقرب إليك بفضل هدايتك لسيدنا نوح ونجاته بالسفينة أن تنجي مصر من الغرق بالدماء


اللهم نتقرب إليك بنار سيدنا إبراهيم التي جعلتها بردا وسلاما أن تجعل مصر بردا وسلاما


اللهم نتقرب إليك بإمتحانك لسيدنا إسماعيل الذبيح وفدائك إياه بالذبيحة، أن تحرم رقاب المصريين على الذبح


اللهم نتقرب إليك بحكمة سيدنا داود أن تعيد الحكمة إلى المصريين


اللهم نتقرب إليك بسيدنا سليمان وقدرته على الجن والشياطين أن تعقل وتكبل الشياطين في مصر


اللهم نتقرب إليك بسيدنا يعقوب أن تعيد شبابنا سالمين إلى آبائهم كما أعدت إليه سيدنا يوسف وأنقذته من غيابة الجب وغياهب السجون


اللهم نتقرب إليك بصبر سيدنا ايوب أن تجزي المصريين بصبرهم خيرا


اللهم نتقرب إليك بدعاء سيدنا يونس ونجاته من بطن الحوت أن تنجي المصريين من شدتهم


اللهم نتقرب إليك بنبينا وحبيبنا وهادينا ومعلمنا


وقائدنا وقبل هذا كله، حبيبك وصفوتك من الخلق، الرحمة المهداة، سيدنا وسيد الخلق سيدنا


مُحَمَد (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم)


أن ترحم مصر والمصريين برحمتك يا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بعد الحب دا ايه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

نقاط نقاط : 78
عدد المساهمات عدد المساهمات : 68
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الخميس ديسمبر 13, 2012 4:09 pm

بالى مشغول عليك
تمنيتك ترفع الهاتف وتسال عنى
خلينى ببالك وطمنى على حالك
ولا تقطع يا عمرى عنى اخبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salahmay
المشرف العام
المشرف العام
avatar

بلدى :
نقاط نقاط : 100000066
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2017
التقيم التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : http://hamsa.3oloum.org

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الجمعة ديسمبر 14, 2012 3:40 am

محتاجـ لك يانظـر عـيني

مـن أيامـك . . من أحـلامك قـرّبيني

إحـيي السعـاده ثواني في سنيني

حــلمي . . أضــمـك لصــدري وتضــمـينـي

وأسمع لهفة أنفاسك بأعلى الصـوت "تصـرخ تنادينـي"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salahmay
المشرف العام
المشرف العام
avatar

بلدى :
نقاط نقاط : 100000066
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2017
التقيم التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : http://hamsa.3oloum.org

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الجمعة ديسمبر 14, 2012 7:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بعد الحب دا ايه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

نقاط نقاط : 78
عدد المساهمات عدد المساهمات : 68
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    السبت ديسمبر 15, 2012 1:31 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

نقاط نقاط : 7
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الأحد ديسمبر 23, 2012 5:53 am


سأبقى على أمل أن تنفد قسوتك..

أنا بانتظار ربيع حنينك الذي سيحِلًُ حتما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

نقاط نقاط : 50
عدد المساهمات عدد المساهمات : 48
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 29/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الثلاثاء مارس 12, 2013 1:06 am

نفسى اصورك مع الشمس وقت الشروق
علشان اكون اول واحد يصور الشمس مع القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب كله
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

نقاط نقاط : 24
عدد المساهمات عدد المساهمات : 22
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الأربعاء أبريل 17, 2013 3:54 am

أليك أكتب يامن أخترعت حروف الحب
ودونتها في مدونة الحب
ووضعتها في بروازا لكي
يراها كل من يحب
أليك أخط حروفي
ياأذكي ماخلق من البشر
أليك أكتب هذه الحروف
اكتبها لكي تدرك أنت كم أنا بك مبهور
فأنت تبتسم حتي وقت الحزن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزينة عليكي يا بلدي
المديره العامه
المديره العامه
avatar

نقاط نقاط : 1068
عدد المساهمات عدد المساهمات : 718
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قول كلمه لشخص لا يسمعك    الجمعة أبريل 19, 2013 2:47 am

صدق المثل الذي يقول

قل لي من هم أصدقائك أقل لك من انت

صدق المثل لأن الطيور على أشكلها تقع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قول كلمه لشخص لا يسمعك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى همسه :: الاقسام العامه :: كافى شوب احلى همسه-
انتقل الى: